بالصور: مني الرجل وفوائده للبشرة والشعر !

سافرت إحدى الفتيات إلى دولة أوروبية وهي تعاني من حب الشباب، وعلى ذلك قامت بزيارة الطبيب، والذي وصف لها نوعا من الكريم، تحسن عليه بشرتها ليصبح وجهها صافي جدا، وأثناء تعرفها على مكونات الكريم اكتشفت أن الحيوانات المنوية تشارك في تركيبته بنسبة 50%.


وماء الرجل هو مادة لزجة بيضاء تميل للصفرة، تشبه مادة زلال البيض، ولكنه في صورة غير متجانسة، فالهواء يغير شكله ويجعله سائل غروي به حبيبات متجمدة، وإذا جف على الملابس فإنه يترك لون أصفر ذات قوام صلب ولكنه يزول من الملابس بسرعة، إذا غسل بالماء .




الدفقة الواحدة من السائل المنوي تزن 3 غرامات تقريبا وبها من 250 إلى 350 مليون حيوان منوي مذكر، و يستطيع كل حيوان منوي تشكيل جنين جديد، ويحتوي السائل المنوي فضلا عن النطف مادة التوتيا واللستين مع الفوسفور ومادة المنوين التي تعطيه رائحته المميزة.


وتقول بعض بنات الهوى أن رائحة المني عند العرب والشرقيين أكثر وأقوى مما هي عند الغربيين، ويدعين أن لكل رجل مارسن الجنس معه رائحة تختلف عن غيره.

تتكون الحيوانات المنوية من مجموعة بروتينات معقدة التركيب وهذه البروتينات يمكن أن تؤثر على البشرة بالسلب أو بالإيجاب حسب حساسية البشرة تجاه هذا التركيب البروكيميائي المعقد.


وبخصوص الرأي القائل بأن السائل مفيد للشعر والبشرة فهو مبني على اعتقاد خاطئ فهو لا يحتوي سوى على آثار ضئيلة جداً من الفيتامين C ومعدن الزنك، لذلك مني الرجل يجعل بشرة الأنثى ناعمة ونضرة إذا لامس فخذيها أو أي جزء بجسمها.

قد يعجبك أيضاً
اقرأ ايضاً