بالفيديو : تعرف على افضل افلام 2019 المرشحة لـ «الأوسكار»

نستعرض لكم افضل افلام 2019 ، حيث تشتد منافسة الأفلام العالمية نهاية كل عام، فهذا هو الوقت المناسب لذلك، فهذا العام كان مليئا بالأعمال السينمائية المميزة، التي جعلت المنافسة على جائزة الأوسكار، ليست بالأمر الهين.

وهذه قائمة بأفضل أفلام 2019

Bombshell

 تدور أحداثه حول سقوط رئيس قناة Fox News روجر أيلز، والفتيات زميلاته اللاتي اتهمنه بالتحرش، وتشارليز ثيرون، التي تجسد دور المذيعة ميغن كيلي، حيث حاول الفيلم أن يناقش إحدى القضايا الإجتماعية.


The Farewell

يعتبر من افضل افلام 2019 الدرامية بسيط يجسد حكاية أفراد عائلة صينيّة تُخفي عن جدتهم إصابتها بمرض عضال، ويُعتبر هذا الفيلم مفاجأة هذا الصيف. بطلة الفيلم أوكوافينا.

The Irishman

أخرجه أقوى صانع أفلام لهذا العام، سكورسيزي، الذي قدم 8 أفلام ترشحت كلها لجائزة أفضل افلام 2019 ، وفي الغالب سيصبح فيلم The Irishman تاسع أفلامه المرشحة للجائزة، وأبطاله روبرت دي نيرو، وآل باتشينو، وجو بيشي.

Joker

حصد هذا الفيلم جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي، و ستصل إيراداته إلى مليار دولار ، وهو رقم ضخم للغاية، خصوصاً أن الفيلم يخلو من الخدع الإلكترونية.

Little Women

لا يمكن أن يخرج هذا الفيلم من بين افضل افلام 2019 ،أخرجته غريتا غيرويغ، ويعد فرصة مثالية للفوز، فهو ملئ بنجومٍ تُحبذهم الجائزة مثل رونان، ولورا ديرن، وميريل ستريب.

Marriage Story

تدور أحداثه تدور حول عائلةٍ تخوض تجربة الطلاق، سواءٌ آدم درايفر، أو سكارليت جوهانسن.

قد يعجبك أيضاً
اقرأ ايضاً